اسئله واجوابه

أسئلة مكررة

يتمتع فريق السياحة العلاجية في اس هيلث بخبرة عالية في الأعمال الورقية والتفاصيل البيروقراطية ومعاملات شركات التأمين الأجنبية ومحاسبة المستشفيات وترتيبات الإسعاف الجوي وحجز الإسعاف الجوي التجاري والخاص. بفضل قدرتها الفريدة ، تقوم اس هيلث بتنفيذ جميع الإجراءات والاستعدادات الرسمية نيابة عنك كمنظمة وسيطة.

كل ما تحتاجه هو تجربة سلسة. نحن نعد كل شيء من أجلك ، لذلك لا داعي للتعامل مع كل الصخب والضجيج. عندما تختار اس هيلث ، سترى أنه لا توجد تكلفة خفية ، ولا فاتورة مفاجئة. جميع الإجراءات شفافة. نحن الوسيط الموثوق به في علاجك الطبي وتنسيق برامجك الاجتماعية ، وبأسعار معقولة. يدير اس هيلث كل شيء بمفرده باعتباره وسيطًا محترفًا ونخبة.
 
ليس لخدمات الرعاية الصحية تكاليف باهظة. فهي أقل من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية دون التخلي عن أي جودة. تكلفة الحزمة الإجمالية للخدمات الطبية والمرافق أقل بكثير من البلدان المماثلة في أمريكا الشمالية وأوروبا. بالإضافة إلى ذلك ، توفر البيئة والثقافة الصحية والقوية تعافيًا آمنًا وسلسًا للمرضى.
 

إن جودة وغني الخدمات الطبية والعلاجيع بالإضافة إلى الخدمات ذات الجودة العالية من خلال احترام تفضيلاتك الثقافية والدينية تضع تركيا في مكانة فريدة. في تركيا ، لا توجد طوابير انتظار. كما تلتزم المستشفيات ومؤسسات الرعاية الصحية بالمعايير الدولية وتوفر أحدث التقنيات والمعدات الطبية. هناك العديد من المتخصصين الذين لديهم خبره كبيره في مجالهم حيث يساهمون في العديد من الدراسات الدولية. سيكون لديك عروض جيده خارج نطاق خطة التأمين الخاصة بك بسعر معقول في تركيا. كما ان الوصول إلى الخدمات الطبية الحديثة التي تتطلب التخصص والخبرة والتشابه الاجتماعي والثقافي ؛ الضيافة والترفيه والاسترخاء والاستمتاع بوقتك بفضل فرص السياحة التقليدية التي يتمتع بها ملايين السياح في تركيا كل عام.

تحتل تركيا المراتب الأولى في العالم مع 52 مستشفى من JCI بينما لديها 10 مستشفيات معتمدة من TEMOS. وهذا يعني أن معدات المستشفى والظروف المادية تتماشى مع المعايير الدولية العالية. تضيف مستويات تخصص الأطباء في تركيا قيمة كبيرة لجودة خدمات الرعاية الصحية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه دليل أيضًا على هذا المسعى أن وزارة الصحة التركية لديها 87 اتفاقية تعاون مع 53 دولة.

كل ما تحتاجه هو فقط ان يكون لديك انترنت جيد وكاميرا لان بعض الاستشارات تحتاج ان يراك الطبيب وليست جميعها كما ستحتاج سماعه حتي تسمع الطبيب وميكرفون حتي تتحدث معه

تابعنا علي شبكات التواصل الاجتماعي